خراطيم بلاستيكية تجميلية تظهر على مستحضرات التجميل والأدوية
- May 03, 2018 -

خرطوم البلاستيك هو مريحة واقتصادية وصحية. أصبح واحدا من أصناف التعبئة والتغليف الرئيسية من مستحضرات التجميل والطب والمواد الغذائية. منذ 90 عامًا

في البداية ، قدمت الصين عددًا كبيرًا من معدات إنتاج الخراطيم المركبة المتقدمة من أوروبا وأمريكا واليابان وتايوان. متعدد الطبقات ، جدار رقيق و.

خرطوم البلاستيك الشفاف المركب هو اتجاه التنمية المستقبلية.

سواء كانت مستحضرات التجميل أو الدواء أو الطعام ، فإن أول ما يجب أخذه في الاعتبار هو الأداء الصحي ، يليه القوة الميكانيكية ، وخصائص الحواجز والطباعة.

القدرة على التكيف فرشاة والمقاومة الكيميائية. بالطبع ، يجب أيضا النظر في الاقتصاد وسهولة الاستخدام.

مقارنة مع المنتجات الأخرى ، يتطلب التغليف التجميلي مقاومة عالية للماء ومقاومة الأكسجين. من ناحية ، قد تحتوي الدهون المشبعة على العفن الفطري والخميرة.

ينتج الأكسدة الدهنية ، التحلل الدهني ، الأحماض الدهنية المؤكسدة والغليسريد. لذلك ، زيادة الرطوبة في الزيت ، من ناحية سوف يسبب النفط.

من ناحية أخرى ، يعمل التحلل المائي على تسريع تفاعل الأكسدة الأوتوماتيكي ، ويوفر البيئة الحية للكائنات الحية الدقيقة ، ويقلل من حيوية بعض مضادات الأكسدة مثل polyamines. من جهة أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تمنع بعض المنتجات البودرة من امتصاص الرطوبة ، مما يؤدي إلى التكتل والتصلب ، وما إلى ذلك ، لذلك يحتاج العديد من عبوات مستحضرات التجميل إلى منع دخول الماء.

من ناحية أخرى ، يتم استخدام بعض المنتجات التي تحتوي على الماء لتنظيف الجلد ، لذلك يجب الاحتفاظ بها في محتوى رطوبة معين لفترة زمنية معينة ، لذلك ، مرة أخرى.

يجب إيقاف الماء من الهروب. الأكسجين هو السبب الرئيسي لفشل الحمض في مستحضرات التجميل. معظم مستحضرات التجميل تحتوي على الدهون. السندات غير المشبعة في النفط.

من السهل أن تتأكسد وتسبب التدهور. طالما أن جزءًا صغيرًا من الدهون غير المشبعة يبدأ في التأكسد ، فإنه يؤدي إلى فشل حمض كامل في الزيت.

ونوعية المنتج ينخفض. لذلك ، في عملية إنتاج وتخزين واستخدام مستحضرات التجميل ، يجب أن نحاول تجنب حدوث النفط وفشل الحمض ومنع الأكسجين.

للدخول.

مع الأخذ في الاعتبار ، تتميز الخراطيم البلاستيكية بأنها لا مثيل لها من مواد أخرى ، لذا فقد تم عرضها على تغليف مستحضرات التجميل والأدوية منذ طرحها.

تاو كوك في الوقت الحاضر ، أصبح شكل التعبئة والتغليف لا غنى عنه لمستحضرات التجميل والطب.

يمكن تقسيم خرطوم البلاستيك إلى خرطوم طبقة واحدة وخرطوم متعدد الطبقات وفقًا لتصنيف المواد. خرطوم ذو طبقة واحدة بما في ذلك خرطوم معدني وخرطوم مقذوف بلاستيكي ؛ خرطوم متعدد الطبقات

بما في ذلك خرطوم البلاستيك المركب الألومنيوم ، خرطوم البلاستيك المركب وخرطوم البلاستيك المشترك البثق.

وفقا لتصنيف تكنولوجيا المعالجة ، يمكن تقسيم خرطوم البلاستيك إلى أنبوب وأنبوب غير ملحوم.

تطوير خرطوم البلاستيك الصيني سريع جدا ، وهناك لينة مركب الذي يمثله شركات مثل lixing شنتشن البتروكيماويات وشنغهاي sanying مواد التغليف المشترك ، المحدودة.

شركات إنتاج الأنابيب. أنتجت شركة شنتشن للبتروكيماويات 5 طبقات من خرطوم البلاستيك المركب منذ عام 1992 ، وهي أول مؤسسة إنتاج في الصين تنتج 5 طبقات من صناعة خراطيم المركبة.


زوج من: متطلبات وظيفية من خرطوم التجميل

في المادة التالية : مجاناً