تقنية التجميل خرطوم الطباعة
- May 03, 2018 -

الطباعة الأنبوبية المرنة تكون في الخرطوم المعدني (سبائك الرصاص القصدير ، الكارافانات ، إلخ) ، خراطيم مغلفة ، خرطوم بلاستيك ، إلخ.

طريقة الطباعة.

تتم طباعة خراطيم مستحضرات التجميل المعدنية باستخدام بكرات مطاطية غير مباشرة لطباعة الطباعة.

المستخدمة حاليا في الطباعة أنبوب معجون الأسنان المحلي هو استخدام إنتاج خط التجميع ، والقصدير ، والمواد الخام الرصاص 8 المدخلات في المدخل ، من خلال خرطوم ، خيط السيارة ،

اللون الأساسي ، والطباعة ، والخبز ، وغطاء القفل وختم الملء للإنهاء.

إن لوحة الطباعة المستخدمة لطباعة خرطوم التجميل عادة ما تكون نحاس ، لأن الصفيحة النحاسية لديها مقاومة أعلى للطباعة ، وطريقة الطباعة مشابهة لطريقة النحاس العادي والزنك.

نفس الشيء.

إن آلة الطباعة بالخرطوم التجميلية تتكون بشكل أساسي من أسطوانة لوحة الطباعة ، أسطوانة مطاطية ، لوحة الأسطوانة ، آلية النقل ، الحبر ، إلخ.

طباعة خرطوم التجميل لأن الركيزة هو معدن غير حديدي ، يجب طباعته على سطح الأنبوب قبل طباعة حبر أبيض أو قاع آخر.

لون الحبر في الجزء السفلي) قبل الطباعة الرسمية للنص ، والطباعة بعد اللون الأساسي يحتاج إلى جعل الحبر سريع التجفيف. يمكنك طباعة الألوان القليلة القادمة ، لذلك.

يتم تجفيف اللون المطبوع وإعادة طبعه بواسطة جهاز تجفيف الأشعة تحت الحمراء ، كما هو موضح في الشكل. 6-12. إنها ليست مثل الطباعة التقليدية للمطبعة.

على ورقة جين ، يتم طباعتها على ثلاث لوحات طباعة ، والتي يتم طباعتها على الأكمام المطاطية (لأن الطباعة في الحقل بحيث لا تكون الطباعة الفوقية.

التداخل) ، ثم نقل الحبر ثلاثي الألوان إلى الخرطوم على بكرة الضغط. بكرة النقش على الأسطوانة الصحافة ، لديه كم خرطوم ، ولكن ليس نفسه.

دوران ، فقط بعد لفة المطاط من الاتصال ، يمكن أن يكون مع الأسطوانة المطاطية لجعل نفس السطر الأول من الدوران ، وبصمة قطر القرص طبلة وقطر طبل المطاط هو نفسه.

، ولكن عملية مختلفة ، الأسطوانة المطاطية تتحول في الأسبوع وتنقش لوحة الأسطوانة 90 درجة ، إكمال طباعة خرطوم.

بعد دوران أنبوب التجميل لمدة أسبوع ، تتم إزالته من الأسطوانة المطاطية ، ويتم الانتهاء من طباعة الخراطيم ، يليها الأشعة تحت الحمراء لجعلها.

التجفيف السريع وزيادة سطوع الدمغ.

يتم طبع أنبوب معجون الأسنان ، خرطوم تلميع الأحذية وخرطوم المرهم الطبي بهذه الطريقة.

حبر الطباعة خرطوم معدني ، بالإضافة إلى الحرارة ، ومقاومة الضوء ، وأيضا لأن خرطوم في الاستخدام سيواجه قذف والتقلبات ، وغالبا ما واجهتها.

بالنسبة للماء والرطوبة ، يجب أن يكون الحبر قادراً على تلبية الشروط المذكورة أعلاه. تختلف المادة في الخرطوم ، ويجب أن يكون الحبر قادرًا على مقاومة تآكل هذه المواد.

الخراطيم المبطنة هي مزايا كل من المادتين ، المثبتة على خرطوم اصطناعي ، والتي تتمتع بميزة كل منهما ، مثل رقائق الألومنيوم والأفلام البلاستيكية.

خرطوم مغلفة ، لديها ميزة مقاومة الرطب والطقس ، يمكن طباعتها أولا ثم مغلفة ، مما يجعل الصورة في طبقة فيلم البلاستيك ، مظهر جميل جدا ، في نفس الوقت.

كما يمكن معالجته بعد الطباعة وتغيير طريقة الطباعة على السطح بعد التشكيل ، بحيث يمكن استخدام الطباعة البلاستيكية في وضع فوتوجرافيور.

الجمع والشكل في خرطوم مغلفة.

الطباعة أنبوب خرطوم التجميل بسبب سوء التصاق الحبر البلاستيك ، فإنه يحتاج إلى معالجتها قبل الطباعة. يتم استخدام نقل الضغط الساخن في الخارج.

في ورقة النقل (أي ورق الكرافت المطلي) ، يكون تسلسل اللون هو الترتيب العكسي للطباعة بالألوان ، ثم يتم دهانه على سطح الطباعة.

تحت المعالجة الحرارية ، يمكن إنتاج المادة اللاصقة ، ثم يتم نقل ورقة النقل والاتصال السطحي مع الصورة المطبوعة تحت ضغط ساخن.