معدل نمو العلامات التجارية للعناية بالبشرة الصينية يفوق بكثير ما في أوروبا وأمريكا واليابان وكوريا الجنوبية
- Jan 02, 2019 -

في العامين الماضيين ، تطورت العلامات التجارية الصينية المحلية للعناية بالبشرة بسرعة. نيلسن صدر مؤخرا تقريرا عن اتجاه التنمية لتجارة مستحضرات التجميل في الصين في عام 2018 في صناعة BBS. ويظهر أن تطوير العلامات التجارية الصينية المحلية للعناية بالبشرة قد دخل "مسارًا سريعًا" ، مع تجاوز معدل نمو السوق بكثير من العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية واليابانية والكورية. السبب الرئيسي هو أن العلامات التجارية المحلية تستجيب بشكل أكثر فعالية للتغييرات الطفيفة في طلب المستهلك الصيني. في المستقبل ، إذا تمكنت العلامات التجارية المحلية من الحفاظ على هذه الحساسية للتغيرات في طلب المستهلكين ، فإنها ستفوز بلا شك بمساحة أوسع في صناعة الأزياء. وقد تنحى العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية من المذبح.


بالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا للمناقشة والبحوث حول منتجات العناية بالبشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يولي المستهلكون الصينيون اهتمامًا كبيرًا لعلامات العناية بالبشرة ، كما أن عائد الاستثمار في بناء العلامة التجارية أعلى من السعر ودعاية المنتج.

وفقا للتغيرات المذكورة أعلاه في الطلب على السلع الاستهلاكية ، اقترح تانغ دونغ ثلاث نقاط رئيسية لتطوير مستحضرات التجميل العلامات التجارية في المستقبل: التنوع الوظيفي المنتج ؛ تمييز تمايز العلامة التجارية تنوع القنوات والتنمية الفعالة